هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات + اغاني + اسلاميات + برامج + العاب + حوارات +كل شي معنا ماعليك الا التسجيل

الرئيسيةالتسجيلأحدث الصورما طلعت عندي الصورة ؟؟؟ شرح رفع الصور X1iob711ما طلعت عندي الصورة ؟؟؟ شرح رفع الصور Gamesayاخباردخولالتسجيل
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
منتديات الجنرال ترحب بكم
نتمنى لكم أطيب وأجمل الاوقات مع منتديات الجنرال
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الجنرال - 94
ما طلعت عندي الصورة ؟؟؟ شرح رفع الصور Vote_rcapما طلعت عندي الصورة ؟؟؟ شرح رفع الصور Voting_barما طلعت عندي الصورة ؟؟؟ شرح رفع الصور Vote_lcap 
تيري هنري - 47
ما طلعت عندي الصورة ؟؟؟ شرح رفع الصور Vote_rcapما طلعت عندي الصورة ؟؟؟ شرح رفع الصور Voting_barما طلعت عندي الصورة ؟؟؟ شرح رفع الصور Vote_lcap 
ZIDANE - 38
اميره الورد - 31
عذبة الروح - 25
السنيورة - 17
الخاسر - 15
Admin - 7
الزعيم 707 - 5
abu noof - 4
المواضيع الأخيرة
» اسلام عمر بن الخطاب رضي الله عنه
ما طلعت عندي الصورة ؟؟؟ شرح رفع الصور Emptyالأربعاء مارس 03, 2010 12:00 am من طرف اميره الورد

» بعد ماتعرفتو على الطلاب من \\\\\\\\\\\
ما طلعت عندي الصورة ؟؟؟ شرح رفع الصور Emptyالثلاثاء مارس 02, 2010 12:56 am من طرف اميره الورد

» ام تضرب ابنها في ليله زفافه \\ بالنعال\\ تكرمون
ما طلعت عندي الصورة ؟؟؟ شرح رفع الصور Emptyالإثنين مارس 01, 2010 7:21 am من طرف اميره الورد

» يابلال اني اسمع صوت قدميك في الجنه \\قصه واقعيه\\
ما طلعت عندي الصورة ؟؟؟ شرح رفع الصور Emptyالإثنين مارس 01, 2010 12:44 am من طرف اميره الورد

» ويلاه ضاق الصدر \\قصه واقعيه\\
ما طلعت عندي الصورة ؟؟؟ شرح رفع الصور Emptyالإثنين مارس 01, 2010 12:41 am من طرف اميره الورد

» قصة موسى عليه السلام كاملة
ما طلعت عندي الصورة ؟؟؟ شرح رفع الصور Emptyالأحد فبراير 28, 2010 7:38 pm من طرف تيري هنري

» معلومات عن اكبر ثلاث ملاعب في السعودية
ما طلعت عندي الصورة ؟؟؟ شرح رفع الصور Emptyالأحد فبراير 28, 2010 5:13 pm من طرف اميره الورد

» أمطار نادرة في الطقس الصحراوي توقف نهائي بطولة دبي بين ديوكوفيتش ويوجني
ما طلعت عندي الصورة ؟؟؟ شرح رفع الصور Emptyالأحد فبراير 28, 2010 5:09 pm من طرف اميره الورد

» يوميات استار اكاديمي 7 يوم الثلاثاء
ما طلعت عندي الصورة ؟؟؟ شرح رفع الصور Emptyالجمعة فبراير 26, 2010 6:53 pm من طرف الجنرال

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

ما طلعت عندي الصورة ؟؟؟ شرح رفع الصور

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ZIDANE
مدير
مدير
ZIDANE

ما طلعت عندي الصورة ؟؟؟ شرح رفع الصور Empty
مُساهمةموضوع: ما طلعت عندي الصورة ؟؟؟ شرح رفع الصور   ما طلعت عندي الصورة ؟؟؟ شرح رفع الصور Emptyالخميس ديسمبر 03, 2009 4:04 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليم انا حبيت اشرح لكم طريقة رفع الصور

يعني وشلون تحط صورة في موضوع أو توقيع لكم

الطريقة كالتالي :

المقادير
>> هي وينا عايشين

أول شي تجيب موقع رف صور وأنا أفضل مخزن لرفع الصور والملفات

وهذا الرابط حقه

http://www.m5zn.com/

اذا فتحت الموقع بتطلع لك هذي الصفحة

ما طلعت عندي الصورة ؟؟؟ شرح رفع الصور 9u95pwsml

ما طلعت عندي الصورة ؟؟؟ شرح رفع الصور 5obw6ladf

ما طلعت عندي الصورة ؟؟؟ شرح رفع الصور O83c0jn0p

ما طلعت عندي الصورة ؟؟؟ شرح رفع الصور M3cxaggms

ما طلعت عندي الصورة ؟؟؟ شرح رفع الصور Stpkjimyw
الجنرال
مدير
مدير
الجنرال

مُساهمةموضوع: رد: ما طلعت عندي الصورة ؟؟؟ شرح رفع الصور   ما طلعت عندي الصورة ؟؟؟ شرح رفع الصور Emptyالخميس ديسمبر 03, 2009 5:40 am

مشكور على الدرس study
عذبة الروح
عضو جديد
عضو جديد
عذبة الروح

مُساهمةموضوع: رد: ما طلعت عندي الصورة ؟؟؟ شرح رفع الصور   ما طلعت عندي الصورة ؟؟؟ شرح رفع الصور Emptyالخميس ديسمبر 03, 2009 4:49 pm

يعطيك ربي العآفيه على الشرح
والله يقويك
:
بجد جربت مره اشرح بالصور متعبه طريقة القص والتنسيق .. وإلى أخره ..
جهد تشكر عليه
ZIDANE
مدير
مدير
ZIDANE

مُساهمةموضوع: رد: ما طلعت عندي الصورة ؟؟؟ شرح رفع الصور   ما طلعت عندي الصورة ؟؟؟ شرح رفع الصور Emptyالخميس ديسمبر 03, 2009 5:25 pm

حياك الله اخوي الجنرال

واشكر لك مرورك

.......................

حياك اختي عذوبة

اي والله متعبة شوي بس لعيون المنتدى كل شي يهون

لاني بصراحه لاحظت ان بعض الاعضاء ما يعرفون كيف يرفعون الصور

وحبيت ان مواضيعهم تكون متكامله

ما طلعت عندي الصورة ؟؟؟ شرح رفع الصور
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ما طلعت عندي الصورة ؟؟؟ شرح رفع الصور الجديد